Monday 7 August 2017

رينكو تجارة استعراض النظام


رينكو تجارة استعراض النظام وأود أن حصة نظام التداول رينكو في هذا المنصب. لقد تم استخدام هذا النظام من شهرين . يمكنك استخدامه على الرسم البياني M1 على أي زوج العملة التي كنت مهتما في ، وأنا أريد أن أشرح لك كيف مخطط رينكو بنيت . إذا كنت تستخدم الرسم البياني اليومي إلى بناء مخطط رينكو التي لديها مجموعة أقل من يوميا في حالة 10 نقطة ، وسوف تظهر مثل الكأس المقدسة . يمكنك استخدامه على أي إطار زمني التي تضع في المدخلات EA . رينكو - نظام استعراض انقر هنا لتحميل أداة التجارية الكبيرة والاستراتيجية لل المجاني من فضلك، ننظر إلى الصورة أدناه تقاسمت أنا أنظمة رينكو بلدي . ترى الاتجاه الصعودي الذي بدأ يوم 26 يونيو و ننظر إلى الرسم البياني شمعة منتظم على اليمين. و يجب تجنب رؤية كروس EMA السهم للأسفل أن تبين أن وهمية خارج . أشرطة رينكو يمكن استخدامها ل زائدة توقف كذلك. إذا كنت تريد حقا أن نفهم ما أتحدث عنه ، مجرد ترك تعليق أدناه، سأجيب لكم في وقت قريب .

No comments:

Post a Comment